أهلا بك في موقع الزراعية نت

أخبار مؤكدة وغير مؤكدة

لافتة إعلانية

 

الزراعية نت على الفيس بوك

تنقلات محدودة في وزارة الزراعة الاردنية طباعة إرسال إلى صديق
الجمعة, 13 يناير 2012 00:00

تنقلات محدودة في وزارة الزراعة الاردنيةالزراعية نت – الاخبار - قرّر وزير الزراعة الاردني أحمد ابو عقلة آل خطاب إجراء تنقلات إدارية في وزارته، شملت عدداً من مديريات الزراعة في بعض المحافظات.
وتضمنت تعيين خلف الرقاد مدير مديرية في القطاع المالي والإداري في وزارة الزراعة، وتعيين عاصم العوران رئيساً لقسم المعلومات في زراعة الطفيلة. اما المناقلات

تمت بتعيين
فلاح العواملة مساعدا للأمين العام بالإنابة، وسمير القضاة مديرا للتراخيص والحدود، ومحمد حسين قائماً بأعمال مدير مركز حدود جابر الحدودي ،ونمر حدادين مستشارا لوزير الزراعة للإعلام.
وكان آل خطاب قرر في وقت سابق تعيين ملحق وزارة الزراعة في روما إبراهيم أبو عتلة مستشاراً له، وتعيين ماجد زكا مديراً للتسويق، وتعيين جمال الخوالدة قائما بأعمال مديرية زراعة الطفيلة، ونقل مدير مديرية زراعة الطفيلة باسم الخوالدة إلى وظيفة مستشار للأمين العام في زراعة الطفيلة.
هذا وذكرت مصادر مطلعة في وزارة الزراعة أن لجانا متخصصة تقوم بمراجعة عمل أقسام الوزارة وإجراء هيكلة موسعة في أقسامها والدوائر التابعة لها، عبر خطوات محددة لتنفيذ هيكلة جديدة.
وسيشمل ذلك تنقلات موسعة لبعض المساعدين والمديرين والموظفين والمستشارين، وستشمل قوائم الإحالات على التقاعد.   

التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
تصغير | تكبير

busy
 
Royal Jordanian
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
Abyar Designs